Getting My ألعاب روبلوكس To Work

Wiki Article





To assist assistance the investigation, you are able to pull the corresponding error log from a World-wide-web server and post it our guidance staff. Make sure you involve the Ray ID (that's at the bottom of the error website page). Further troubleshooting means.

"روبلوكس".. إحدى أشهر لعب الأطفال عالمياً تتيح ممارسة افتراضية للجنس

يمكن الوصول إلى روبلوكس بسهولة عبر أي هاتف أو منصة ألعاب أو حتى حاسوب شخصي مهما كانت مواصفاته (شترستوك) معضلة قانونية

"روبلوكس" .. من أكثر الألعاب شعبية إلى واجهة تسهل الاعتداء على الأطفال

ويستعرض محمد إدريس سليمان مستشار أسري وتربوي، مكامن الخطر في هذه اللعبة التي قال إنها انتشرت بصورة كبيرة، حيث يصل اللاعبون فيها إلى عشرات الملايين، ما قد يتيح للغرباء مصادقة أطفالنا وابتزازهم وتخويفهم وإجراء محادثات خادشة للحياء، أو غرس أفكار فاسدة لديهم مثل الأفكار التي تمس العقيدة والأخلاق والمادية وغير ذلك، محذراً من مغبة تطور العلاقة وتحولها إلى خارج اللعبة مثل السناب والتلغرام وأخذ معلومات شخصية ومعلومات عائلية ومعلومات بطاقات بنكية خاصة بالعائلة وغيرها.

الكثير من مستخدمي روبلوكس، يُصوِّرون أنفسهم وهم يلعبون، ويرفعون هذه المقاطع على اليوتيوب. وللأسف، اليوتيوب مليء بمقاطع انظر هنا فيديو، تتضمَّن محتوًى جنسيًّا، أو عنيفًا، مثل الهجومات الإرهابية.

مصر تدعم جهود استضافة البحرين لـ «القمة العربية الثالثة والثلاثين» مايو المقبل

لا مكان لمزيد من العواجيز .. ريال مدريد يرفض ضم عملاق البوندسليجا في صفقة مجانية!

منتخب «أسود الرافدين» يقلب الطاولة على أوكرانيا في أولمبياد باريس

  ملاعب 

في العالم الرقمي اليوم، تعد القدرة على إنشاء نماذج مخصصة بسرعة وكفاءة أمرًا بالغ الأهمية للاستخدام الشخصي والمهني. سواء كنت تهدف إلى [...]

وشدد الاختصاصي الاجتماعي فيصل آل علي، على ضرورة منع الأهالي لأبنائهم من اللعب في أماكن مغلقة تصعب رؤيتهم فيها، مقترحاً تخصيص ركن لهم في غرفة المعيشة أو أي مكان آخر بحيث تكون هناك متابعة ورقابة على ما يشاهدونه، مشيراً إلى أن اللعبة كغيرها من الألعاب الإلكترونية مع تفاوت حدة التأثير والضرر، لكن الإقبال اللافت عليها من قبل الأطفال من سن السادسة يستوجب التفاتة قوية لها ومراقبة المحتوى الذي يشاهده هؤلاء الأطفال لكونهم غير قادرين على التمييز، خصوصاً إذا ما وقعوا ضحية مبتز أو شخص سيئ.

الامارات: دبي، أبو ظبي، السعودية: الرياض، جدة، الكويت، عُمان، البحرين، مصر، لبنان: بيروت

لذلك لن يكون من الضروري أن يكون لديهم جهاز كمبيوتر في متناول اليد.

Report this wiki page